القائمة الرئيسية

الصفحات

بث مباشر مباراة الأهلي وأوراوا الياباني بكأس العالم للأندية

بث مباشر مباراة الأهلي وأوراوا الياباني بكأس العالم للأندية


 بث مباشر لمباراة النادي الأهلي وأوراوا الياباني يلا شوت، المقرر إقامتها في تمام الساعة 4:30، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في عالم الأندية 2023 كوب.

ويأمل النادي الأهلي بقيادة مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق، في ترك بصمة في كأس العالم للأندية، حال حصوله على الميدالية البرونزية في البطولة.

الاهلي واوراوا بث مباشر

وأجرى مارسيل كوهلر محاضرة فنية مع اللاعبين، شرح خلالها بعض نقاط القوة والضعف لدى الخصم، بالإضافة إلى شرح بعض البيانات التكتيكية والتكتيكية.

وعمل كوهلر على تصحيح أخطاء الفريق خلال الفترة الأخيرة، بدءاً من أزمة إهدار الفرص وإهدار الأهداف السهلة أمام مرمى الخصم، فضلاً عن استغلال الكرات الثابتة والعرضيات التي تصل إلى المهاجمين.

وشدد كوهلر على ضرورة الالتزام من اللاعبين واستغلال الفرص المتاحة ومحاولة التسجيل مبكرا والضغط على الخصم وعدم السماح له بالاستحواذ على الكرة.


ماتش الاهلي واوراوا بث مباشر لايف

ومن ناحية أخرى يسعى نادي أوراوا الياباني بقيادة المدرب ماسيج سوزا للفوز على النادي الأهلي والحصول على المركز الثالث.

ودعا المدير الفني لاعبيه إلى التركيز واللعب بقوة واستغلال المباراة مبكرا بتسجيل الأهداف وعدم السماح للمنافس بالدخول في أجواء المباراة.

كما شدد المدير الفني على اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب التكتيكية والتكتيكية والضغط على دفاعات الخصم وإحكام الرقابة على مهاجمي الأهلي.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا الياباني

تنطلق مباراة النادي الأهلي وأوراوا الياباني في تمام الساعة 4:30، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام أوراوا الياباني في كأس العالم للأندية

تنقل مباراة الأهلي ضد أوراوا الياباني في كأس العالم للأندية عبر القناة الرياضية السعودية SSC1 HD.

   الناقل الرسمي لمباريات كأس العالم.

وتعرض الأهلي للهزيمة بهدفين دون رد على يد فلومينينسي البرازيلي، بينما خسر فريق أوراوا الياباني أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في مباراة نصف نهائي البطولة.

وفي أول مباراة له في البطولة، نجح الأهلي في تحقيق فوز كبير على اتحاد جدة بنتيجة 3-1، ليضرب بقوة في بداية المشوار ويصل إلى المربع الذهبي للمرة الرابعة على التوالي. .

ويعد الأهلي الفريق الوحيد من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية الذي وصل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية أربع مرات متتالية، في نسخ 2020 و2021 و2022 و2023، يليه الهلال السعودي، الذي وصل إلى نصف نهائي البطولة مرتين عامي 2021 و2022.

وصل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخ البطولة، معززاً رقمه القياسي العالمي كأكثر أندية العالم من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية وصولاً إلى نصف النهائي بالنادي. كأس العالم.

ويشارك الأهلي في هذه النسخة من كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخه، وسبق له أن فاز بالميدالية البرونزية 3 مرات، وهو إنجاز لم يحققه أي فريق عربي آخر.


حكم مباراة الاهلي

وسيدير الأمريكي توري بينسو مباراة الأهلي وأوراوا ريدز الياباني في مباراة المركز الثالث بكأس العالم للأندية. وسيساعد بينسو كلاً من: بروك مايو وكاترين نيسبيت، والكونغولي جان جاك ندالا حكماً رابعاً.

الكلمات المفتاحية :
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات